• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخطيب يعلن عن موعد عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-08-31
641
الخطيب يعلن عن موعد عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي

 قال المستشار الاعلامي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير وحدة تنسيق القبول الموحد مهند الخطيب ان الوحدة تعلن عن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة العربية للعام الجامعي 2024-2025

 
واضاف الخطيب ان موعد عقد الامتحان السبت المقبل وفقاً للترتيبات التالية، يبدأ الامتحان في تمام الساعة (10) العاشرة صباحاً، ويستمر لمدة ساعتين حتى الساعة (12) الثانية عشرة ظهراً، في الجامعة الأردنية، مجمع القاعات الحاسوبية (Student.com)الموجود في كلية الأعمال.
 
موضحا ان امتحان المفاضلــة يغطي المواد العلميـــة الآتية: الفيزيـــاء، الكيميـــاء، الأحيـــاء والرياضـــيات.
 
منوها ان الدخول إلى الحرم الجامعي للجامعة الأردنية من خلال البوابة الشمالية فقط وان الامتحان مُحوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب، وعلى كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول أو جواز سفر.
 
كما تحضر التعليمات (وفق الخطيب )على الطالب إدخال آلة حاسبة علمية أو الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، ويجب عليه إحضار آلة حاسبة بسيطة للعمليات الحسابية البسيطة وبخلاف ذلك سيتم سحب الآلة الحاسبة منه.
 
وتابع الخطيب يجب على الطلبة الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، حيث لن يسمح لهم بدخول الحرم الجامعي كما أنه لا تتوفر أماكن مُريحة لاستقبالهم فيها.
 
لافتا إن عدم إستدعاء الطالب لحضور امتحان المفاضلة لا يعني استبعاده من عملية المنافسة والترشيح للقبول ولكن لا يوجد تساوي معدل مع طلبة آخرين.
 
مشيرا الى انه يمكن للإطلاع على أسماء الطلبة المدعوين للامتحان (مرتبين هجائياً) الرجاء الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوحدة على الرابط التالي www.admhec.gov.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.