• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استشهاد 3 عسكريين لبنانيين بغارات اسرائيلية عنيفة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-10-24
473
استشهاد 3 عسكريين لبنانيين بغارات اسرائيلية عنيفة

  أعلن الجيش اللبناني، الخميس، استشهاد 3 عناصر من الجيش بينهم ضابط، وذلك في استهداف للجيش الإسرائيلي لقوات الجيش اللبناني في بنت جبيل في الجنوب.

وكثف الطيران الإسرائيلي غاراته على الضاحية الجنوبية لبيروت، في حين تمكن حزب الله من قتل جنود وجرح آخرين في جنوب لبنان، وشن قصفا صاروخيا على بلدات في العمق الإسرائيلي.

وواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه الواسع على لبنان لليوم الـ32 على التوالي، حيث شن الطيران الإسرائيلي 17 غارة متتالية على الضاحية الجنوبية، ما أسفر عن تدمير 6 مبان في منطقة بمحيط الليلكي، كما اشتعلت حرائق جراء هذه الغارات امتدت على مناطق واسعة.

وفي المقابل، صعد حزب الله هجماته الصاروخية وعملياته تجاه المواقع العسكرية والبلدات الإسرائيلية، فيما وسع من العلميات والاشتباكات مع القوات الإسرائيلية التي تحاول التوغل في القرى الحدودية على جنوب لبنان.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية ارتقاء 2574 شهيدا و12001 جريح منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان، مشيرة إلى أن حصيلة الـ24 ساعة الماضية بلغت 28 شهيدا و139 جريحا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.