• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سادس حادث انتحار لرجال أعمال في 5 سنوات: أردني يطلق النار على نفسه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-10
1150
سادس حادث انتحار لرجال أعمال في 5 سنوات: أردني يطلق النار على نفسه

عثرت الشرطة الأردنية بعد ظهر أمس على جثة رجل أعمال بارز من أهالي العاصمة عمان بعد ان أطلق رصاصة على رأسه منتحرا فأردته قتيلا، وشكلت السلطات لجنة أمنية للتحقيق في الواقعة التي تعتبر سادس عملية انتحار لرجال أعمال خلال الأعوام الخمسة الماضية. ولم تتضح بعد اسباب اقدام الرجل على الانتحار فيما نقلت الجثة لإدارة الطب الشرعي لتشريحها وفقا للأصول القانونية.

 وأطلق رجل الأعمال كمال العتر النار على نفسه في غرفة الصالة عندما كان وحيدا في منزله في ضاحية جبل عمان الراقية وسط العاصمة عمان.
 
وقالت مصادر أمنية ان الرجل تناول إفطاره كالمعتاد قبل ان يستل مسدسه الشخصي ويطلق النار على نفسه حيث سمع مجاورون صوت العيار الناري وأبلغوا دورية شرطة في المكان فوجد مضرجا بالدماء.
 
ولم يكشف النقاب بعد عن الأسباب المباشرة لانتحار العتر الذي يعمل في عدة مجالات تجارية واستثمارية حسب الأنباء الأولية من بينها المتاجرة في الأراضي والعقارات. وتزايدت على نحو واضح في الآونة الأخيرة حوادث انتحار رجال الأعمال فقد أقدم ثلاثة منهم بينهم تاجر سيارات كبير على الإنتحار عام 2009 فيما شهد عام 2008 حالتي إنتحار مماثلة على الأقل لرجلي أعمال خسرا في سوق عمان المالي للأسهم. الحقيقة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.