• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صوت أسامة بن لادن يرنّ في أذن رابع أنجاله عمر.. وزوجته تغادره

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-10
1432
صوت أسامة بن لادن يرنّ في أذن رابع أنجاله عمر.. وزوجته تغادره

أعلن عمر بن لادن - رابع أنجال زعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن - وزوجته الثانية البريطانية جين فيليكس براون التي سمت نفسها "زينة"، أنهما قررا الانفصال، بحسب صحيفة "الحياة" اللندنية .

 وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أمس الجمعة أن الانفصال تم بعدما أضحى عمر يتخيل سماع صوت والده.
 
وأضافت أن نجل زعيم "القاعدة" البالغ من العمر 29 عاماً أدخل المستشفى الأسبوع الماضي بسبب أعراض تشبه الفصام.
 
وأبلغت الزوجة البريطانية البالغة من العمر 54 عاماً صحيفة "ذي صن" الشعبية أمس بأنها لم تعد قادرة على احتمال وضعها الزوجي.
 
وكشفت للصحيفة أنها كانت على علم حين وافقت على الاقتران بزوجها السادس (ابن لادن) بأنه مصاب بمرض نفسي يسمى "تعكّر المزاج الثنائي القطب".
 
وقالت: "إنه كانت تجتاحه أحياناً حالات "هوس"، وما تلبث أن تزول فيهدأ ويقرر المكوث في سريره طوال النهار، ويظل ساهراً حتى وقت متأخر من الليل".
 
وذكرت زينة - وهي جدة لخمسة أحفاد - أن الفظائع الإرهابية التي ارتكبها والد زوجها هي السبب في الحال النفسية التي يتعرض لها. وقالت: "عمر يحب أسامة ويكرهه في آن معاً!".
 
وأشارت إلى أن "مشاهدة عمر للدمار والقتل اللذين نجما عن هجمات 11 أيلول (سبتمبر) 2001 هي سبب مأساته".
 
وذكرت أنها سافرت أخيراً من مسكنها في بلدة مولتون بمقاطعة شيشاير إلى قطر، إذ يقيم زوجها، فوجدته في حال سيئة ونقلته إلى طبيب أوصى بتحويله سريعاً إلى مصحة نفسية، لكنه خرج منها بعد 3 أيام بمحض إرادته، ما دعاها لطلب الطلاق منه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.