• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحقيق بمطار بيروت اثر اكتشاف بقايا جثة على اطارات طائرة سعودية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-10
1163
تحقيق بمطار بيروت اثر اكتشاف بقايا جثة على اطارات طائرة سعودية

تجري سلطات الطيران المدني اللبناني تحقيقا اثر اكتشاف بقايا جثة على الاطارات الخلفية لطائرة سعودية عند هبوطها في مطار الرياض قادمة من بيروت بعد منتصف الليلة الماضية.

 وأعلن مصدر امني لبناني أن سلطات الطيران المدني اللبناني تبلغت من السلطات السعودية عن وجود بقايا جثة على الاطارات الخلفية لطائرة ركاب تابعة لشركة (ناس) السعودية كانت قد اقلعت من بيروت وعلى متنها 130 راكبا ، دون أن تعرف حتى الآن هوية صاحب الجثة.
 
وافاد المصدر أن السلطات اللبنانية باشرت على الفور تحقيقاتها مع المعنيين الذين قاموا بخدمة الطائرة قبيل إقلاعها من بيروت، لافتا الى أن كافة الاجراءات والكشف الروتيني على الطائرة كان قد استكمل من قبل شركة الخدمات الارضية في مطار بيروت بشكل طبيعي ولم يتبين معه وجود أي أمر غير اعتيادي.
 
ولفت المصدر الى أن السلطات اللبنانية المختصة طلبت من السلطات السعودية تزويدها على الفور بنتائج تحقيقاتها ليصار الى استكمال التحقيقات في بيروت لمعرفة هوية صاحب الجثة وظروف الحادث.
 
واوردت تقارير صحفية رواية لبعض الركاب على متن الطائرة مفادها انهم شاهدوا شخصا يحمل حقيبة صغيرة على ظهره ويرتدي قبعة على رأسه كان يركض صوب الطائرة ثم وقع ارضا ثم شاهدوه ينهض ويتجه نحو الطائرة وهي تهم بالاقلاع.(بترا)

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.