• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أحداث شغب اثر مقتل سبعينية في مشاجرة بناعور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-12
1220
أحداث شغب اثر مقتل سبعينية في مشاجرة بناعور

توفيت سبعينية في مستشفى مدينة الحسين الطبية فيما أصيب اثنين آخرين في مشاجرة وقعت في الساعة الواحدة في منطقة ناعور بعد تطور احداثها من ملاسنة الى مشاجرة استخدم فيها الطفين الاسلحة النارية .

 وقال مصدر امني ان سيدة تبلغ من العمر 73 توفيت فيما اصيب اثنين اخرين في المشاجرة ،وبين المصدر ان السيدة لها ابناء احداث قاموا بحرق 7 بيوت من اقارب الطرفين المتشاجرين وهم من ذات العشيرة فيما تم القبض على 5 ويجري البحث عن الباقي.
 
وعن دوافع المشاجرة بين المصدر ان شابين كانا يقودان السيارة بالقرب من منزل الطرف الاول في الساعة الواحدة ولقيام سائق السيارة بالتشحيط وإطلاق الزوامير احتج الطرف الاول وخلال الحديث مع الطرف الأخر وقعت مشادة كلامية ما ان تطورت الى مشاجرة استخدم فيها الاسلاحة.
 
واضاف ان قوات الدرك تدخلت بالسيطرة وفرض هيبة الدولة في المنطقة حتى الان فيما تعامل الدفاع المدني باطفاء الحرائق التي قام بها ابناء السيدة المتوفية.
 
ومن جهة اخرى كلف مدعي عام ناعور محمد ابو الغنم مدعي عام شمال عمان للكشف على جثة السيدة المتوفية في مدينة الحسين الطبية لمعرفة اسباب الوفاة عما اذا كانت تعرضت لطلق نار ياو جلطة والتحقيقات ما زالت جارية . عمان نت
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مجهول17-07-2010

برقلــــه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.