الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة تتعهد باعادة الناخبين المتجاوزين لاماكن تسجيلهم الأصلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-15
1207
الحكومة تتعهد باعادة الناخبين المتجاوزين لاماكن تسجيلهم الأصلية

تعهدت الحكومة باعادة الناخبين المتجاوزين الى اماكن تسجيلهم الأصلية, وعدم شطب اي اسم من السجلات وأنها ستسهل عملية الاعتراض والطعن لأي شخص بشكل قانوني.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة د.نبيل خلال المؤتمر الصحافي الدوري لوسائل الاعلام الذي عقده أمس في دار رئاسة الوزراء وشارك فيه وزير الطاقة والثروة المعدنية م.خالد الإيراني ووزير الشؤون البلدية م.علي الغزاوي ان الهدف من مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية ان يعرف الشباب ماذا تعني الانتخابات وان يدركوا كيف يمكنهم بالمشاركة ان يخلقوا حالة تغيير لمستقبلهم,
واشار ان نصف الذين سجلوا في الانتخابات كانوا من الشباب وهي نسبة جيدة ومن المتوقع ان تزيد خلال الايام المقبلة موضحا ان عدد المسجلين بلغ حتى صباح اليوم 170 الف مواطن.
وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال ان قانون اللامركزية سيقر قريبا وستجرى الانتخابات العام المقبل ويتم العمل الآن على تأهيل الكوادر المطلوبة لانجاح تجربة المجالس المحلية في المحافظات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.