• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

100 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-18
840
100 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية

شرعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مؤخرا ببناء مئة وحدة استيطانية جديدة في منطقة بيت جالا وقريتي الولجة وتقوع بمدينة بيت لحم في الضفة الغربية .

 وقال الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية النائب مصطفى البرغوثي ان سلطات الاحتلال بدأت ببناء اساسات لتلك الوحدات الاستيطانية بالمنطقة بعد ان جرفت اراضي المواطنين ووضعت اسلاكا شائكة للحيلولة دون وصول احد الى تلك الاراضي مشيرا الى ان عملية البناء تتم بعيدا عن الانظار.
 
واضاف ان حجم التوسع الاستيطاني اليوم اكبر بكثير مما كان عليه قبل قرار التجميد المزعوم وان الاستيطان ازداد في القدس والضفة الغربية عبر استمرار البناء في كل الوحدات التي كانت قيد الانشاء الى جانب اصدار تراخيص لالاف الوحدات الاستيطانية في القدس واستمرار البناء في كل المرافق المسماة بالحكومية والعامة.
 
واكد النائب مصطفى البرغوثي ان اسرائيل تفاوض بجرافاتها وتفرض امرا واقعا من جانب واحد وتستخدم المفاوضات كغطاء لذلك لرسم واقع على الارض يحول دون قيام دولة فلسطينية حقيقية وكاملة السيادة.
(بترا )
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.