• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاحتيال على عربيين بـ 65 ألف دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-20
955
الاحتيال على عربيين بـ 65 ألف دولار

وقع شخصان من جنسية عربية ضحية لعملية احتيال بعد ان قدما من موطنهما الى الاردن لشراء دولارات بسعر اقل من السوق بقيمة (65) الف دينار وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر ل"الراي"ان شخصين من جنسية عربية تقدما بشكوى لرئيس شعبة بحث جنائي البادية يدعيان فيها انه وقبل حوالي اربعة شهور وردهما اتصال هاتفي من احد الاشخاص في الاردن وابلغهما عبر الهاتف ان بحوزته دولارات اميركية يرغب في بيعها بسعر اقل من سعر السوق.
وتابع المصدر انه بعد التشاور بين الطرفين قرر الضحيتان القدوم الى الاردن والتقيا بالشخص الذي اتصل بهم واخبرهم انه يملك دولارات ويريد بيعها بسعر اقل من سعر السوق وكان برفقته رجل اخر، وقد احضر معه عينة دولارات للضحيتين لفحصها فيما اذا كانت صحيحة ام لا ،وبعد ان تأكد الضحيتان من سلامة وصحة الدولارات اتفقا مع الشخصين المحتالين شراء دولارات بقيمة (65) الف دينار.
واضاف انه بعد ان اخذ المحتالان النقود اتفق مع الضحيتين ان يحضرا لهما الدولارات في اليوم التالي، الا ان المحتالين اخذا بالتماطل بالموضوع الى ان تواريا عن الانظار، وبعد عرض صور المشبوهين على الضحيتين تعرفا عليهما وقد جرى التعميم على المحتالين وما زال البحث جاريا عنهما.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.