• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإهمال سبب سقوط الطفل عن سطح دار الأيتام بالزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-24
1234
الإهمال سبب سقوط الطفل عن سطح دار الأيتام بالزرقاء

قالت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف ان حالة الطفل الذي سقط من سطح دار الايتام الاربعاء الماضي في تحسن بطيء حيث لا يزال يرقد على سرير الشفاء في غرفة العناية الحثيثة في مستشفى الزرقاء الحكومي. واضافت لطوف لـ"الدستور" ان نتائج لجنة التحقيق التي شكلتها الوزارة للوقوف على اسباب وملابسات الحادث والتي شكلت فور وقوعه ، بينت ان سقوط الطفل من سطح الطابق الثالث لدار الايتام التابعة لجمعية عمر بن الخطاب الخيرية كان بسبب اهمال بعض العاملين والموظفين في الدار في متابعة تحركات الاطفال النزلاء داخل حرم الجمعية.

 وحول اجراءات الوزارة في معاقبة المسؤولين ، قالت لطوف انه تم توجيه عقوبة الانذار للجمعية بالاضافة الى امهالها مدة شهرين لتصويب اوضاعها التي تسببت في سقوط الطفل. واضافت انه تم توجيه الهيئة الادارية لاتخاذ العقوبات اللازمة وذلك حسب التشريعات النافذة بحق الموظفين المقصرين في اداء وظائفهم بالاضافة الى الزامهم باتخاذ كامل الاجراءات الواجب اتباعها في امور السلامة العامة للحيلولة دون تكرار مثل هذا النوع من الحوادث.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.