• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العشرات من موظفي "مياهنا" يعتصمون امام رئاسة الوزراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-26
1363
العشرات من موظفي "مياهنا" يعتصمون امام رئاسة الوزراء

اعتصم عشرات من موظفي شركة "مياهنا" امام رئاسة الوزراء اليوم الاثنين 26 تموز احتجاجا على قرار إدارة الشركة بفصل 32 موظفا, وهذا الاعتصام الثاني خلال هذا الشهر.

 واحضر المعتصمون ذويهم "كرسالة ضمنية بأن لقمة عيشهم قد تم قطعها عن ابنائهم وعائلاتهم"،وللتأكيد على ان قرار الفصل بحق 28 موظفا كان تعسفيا.
 
ونفى الموظفون تصريحات أمين عام الشركة منير عويس الذي قال إن "هذا الاجراء تم بسبب الحمل الزائد في الشركة وان الموظفين هم من الخبرات الجديدة ", موضحين ان "بعضهم يعمل في شركة مياهنا منذ عشرات السنين بل ان بعضهم تم فصله بدون ان يوجه اليه تنبيه او انذار او حتى لفت نظر".
 
وشدد المعتصمون على ان "إجراءات الفصل كانت عبارة عن تصفية حسابات شخصية ", مشيرين إلى انهم "سيحيلون اوراقهم وملفاتهم الى القضاء و مكافحة الفساد".
 
وقال بعضهم اثناء الاعاتصام لـ"البوصلة" ان" إدارة الشركة لم تقطع لقمة عيش الموظف فقط فالتأثيرات المباشرة سيكون على ابناء وعائلات هؤلاء الموظفين" .
 
وإلى هذا الحين تمتنع الشركة وإدارتها عن التصريح مع العلم ان الكثير من الاعلاميين حاولوا الاتصال مع عويس ولكنه رفض المقابلة بطرق غير مباشرة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عاشق الاردن04-08-2010

الا يوجد من يجبر منير عويس على الرد، لا اصدق.
هل تعلمون بأن الشركة بصدد تعيين 150 الى 200 موظف عند البدء بتطبيق الفاتورة الشهرية، فما تعريف الحمولة الزائدة.
لماذا لا يتم استجواب الامين العام وهيئة المديرين، هل هم فوق القانون؟
حرام ما يحدث للموظفين والشهر الفضيل على الابواب، و
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.