• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشكيلة المنتخب قريبا و200 دينار عقوبة للجزراوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-17
1847
تشكيلة المنتخب قريبا و200 دينار عقوبة للجزراوية

قالت مصادر إن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، وصل الى مرحلة متقدمة من اختيار عناصر المنتخب الجديد الذي سيستأنف تصفيات امم آسيا، اعتبارا من 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وسيعلن حمد عن اسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم في مؤتمر صحافي يعقد بداية الشهر المقبل، ويتخلله الحديث عن برنامج اعداد المنتخب.
وينتظر ان يخوض المنتخب اول مباراة ودية يوم 12 ايار (مايو) المقبل، حيث لم تتحدد هوية الطرف الثاني في المباراة، بانتظار ردود اتحادات السعودية والامارات وقطر والبحرين والجزائر.
وبحسب المعلومات، فإن التشكيلة الجديدة ستشهد استدعاء اسماء لأول مرة، وذلك بناء على مشاهدات الجهاز الفني.
وفي سياق آخر، قررت ادارة نادي الجزيرة معاقبة لاعبي فريقها الكروي، وبخصم مبلغ 200 دينار من كل لاعب، بسبب الخسارة الاخيرة امام فريق اليرموك بالدوري الممتاز لكرة القدم، حيث ابلغت الادارة اللاعبين بأن هذا الاجراء جاء من منطلق مبدأ الثواب والعقاب، بحيث يحصل اللاعب على مكافأة في حالة الفوز، فيما يتم الخصم في حال الخسارة.
إلى ذلك، تسلم لاعبو الفريق اول من امس نصف مقدمات عقود احترافهم مع النادي، في خطوة لاقت ارتياحا كبيرا لدى اللاعبين.
وفي نادي الحسين وعد رئيس د. احمد هزاع البطاينة لاعبي فريقه الكروي بصرف مكافأة مالية مقدارها 100 دينار لكل لاعب من لاعبي فريقه الكروي، في حال تحقيق الفوز اليوم على فريق الجزيرة بالدوري الممتاز.
جاء ذلك خلال زيارة رئيس النادي لتدريب الفريق ولقاء اللاعبين، لتحفيزهم على تحقيق نتائج افضل تليق بسمعة النادي.
وعقب نهاية التدريب، دعا البطاينة لاعبيه الى حفل عشاء في احد مطاعم اربد، للشد من ازرهم، ورفع معنوياتهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.