• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مطلوب توضيح حول بعض الأسماء المطروحة للانتخابات النيابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-02
1791
مطلوب توضيح حول بعض الأسماء المطروحة للانتخابات النيابية

فوجئ المواطنون بعدد من الشخصيات يترشحون لخوض الانتخابات النيابية المقبلة بطريقة غير متوقعة رغم أنهم أكدوا في أكثر من مناسبة نيتهم عدم خوض الانتخابات حيث أنهم لا يزالون على رأس مناصب حكومية رقابية، الغريب أنهم يشيعون بين المواطنين أنهم قرروا خوض الانتخابات بعد تدخل مباشر من الحكومة.

 وأكد النواب المعنين والذين يمثلون دوائر في جرش والكرك وفي عمان أن الحكومة منحتهم الضوء الأخضر لخوض الانتخابات وذلك بهدف ملء الفراغ الذي سيتركه الاسلاميون، فإذا صح مايقال من قبل هؤلاء المرشحين المفاجئين، فاين هي النزاهة التي تتحدث عنها الحكومة؟. وماذا سيكون موقفها أمام المجتمع الدولي؟. كما قال البعض باستهجان إذا صح ما يشاع، فلماذا لا تقوم الحكومة بتعيين النواب بدلا من خوض غمار الانتخابات؟.    
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مرعب08-08-2010

جبناء لماذا لا تقوموا بنشر التعليقات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كركي08-08-2010

ان عدم مشاركة الاغلبية المثقفة والاحزاب في الانتخابات هو ما تريده الحكومة وبخطط لة حتى تستطيع الحكومة تنويب اتباعها وبعض من هم بسطاء سهلين وبهذا يضمن الرفاعي الثقة وعندها يبدأ حكومته الشرعية لتنفيذ مخطاطات تتجاوز الملف الاقتصادي الى ملفات مصيريه بالنسبة الى الاردنيين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.