• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف يهوديين أمريكيين يجمعان معلومات بالقرب من الحدود العراقية الايرانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-15
974
توقيف يهوديين أمريكيين يجمعان معلومات بالقرب من الحدود العراقية الايرانية

قالت مصادر إعلامية عراقية إن الأجهزة الأمنية العراقية ألقت القبض على اثنين من اليهود الأمريكيين يعملون على جمع المعلومات وتصوير مواقع حساسة فى محافظة ديالى بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية.

 وأوضح مصدر أمنى أن شخصين يحملان الجنسية الأمريكية دخلا محافظة ديالى قادمين إليها من مدينة أربيل بعد أن عبرا محافظة كركوك على دراجات نارية، مضيفا أن أجهزة ومعدات متعددة ومتطورة كانت بحوزتهما ، حيث تم إلقاء القبض عليهما متلبسين وهما يقومان بتصوير مواقع حدودية فى منطقة مندلى ومناطق أخرى.
 
وأشار المصدر إلى أن الشرطة فى محافظة ديالى قامت بتسليم الشخصين إلى بغداد ، فقامت السفارة الأمريكية بتحركات بالضغط على الحكومة العراقية لإطلاق سراحهما ، دون ذكر المزيد من التفاصيل حول ما إذا كانت الحكومة سترضخ لتلك الضغوط أم لا.
 
يذكر أن الكثير من عملاء الموساد وأجهزة مخابرات دول أخرى يتم إلقاء القبض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية الحكومية ، الى أن تتدخل قوات الاحتلال الأمريكية فتطلق سراحهم من المعتقلات الحكومية دون أية مساءلة أو تحقيق .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.