• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"باراك" يهنئ المسلمين بمناسبة رمضان في صحيفة فلسطينية!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-16
1110
"باراك" يهنئ  المسلمين بمناسبة رمضان في صحيفة فلسطينية!!

استنكرت لجنة مقاومة التطبيع في اتحاد الأطباء العرب نشر صحيفة القدس الفلسطينية اعلان تهنئة للمسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك باسم وزير الدفاع الاسرائيلي بارك.

 وقال رئيس اللجنة الدكتور باسم الكسواني ان "اللجنة ستطلب من الأمانة العامة للاتحاد بمخاطبة الصحف العربية لمنع نشر اي اعلان في المستقبل لرموز الاجرام الصهيوني".
 
واعتبر في تصريح صحفي ان "موافقة صحيفة القدس على نشر الاعلان يعتبر اهانة لمشاعر العرب والمسلمين خاصة ان المجرم باراك يديه ملطختان بدماء ابناء فلسطين والأمة العربية، لقد شارك هذا المجرم الكبير في جريمة اغتيال الشهداء القادة الثلاثة في بيروت كمال عدوان وابو يوسف النجار وكمال ناصر وكذلك شارك في التخطيط والتنفيذ لعشرات المجازر ضد شعبنا العربي وأمتنا الاسلامية".
 
وقال انه "ليس مقبولاً من اي مطبوعة عربية وخاصة مقدسية ان تقبل بنشر مثل هذا الاعلان المستفز لكل المشاعر، ان هذا العدو الذي تشهد مجازر قبية ودير ياسين وبحر البقر وقانا وغزة على فعلته لا يمكن ان يهنئ أمة محمد بمناسبة شهر رمضان إلا لغايات خبيثة ودعاية رخيصة ومحاولة يائسة للتدليس على أصحاب النفوس الضعيفة"، مضيفا بأن "أبناء الأمة فيعرفون عدوهم جيداً ولن تخدعهم هذه اللغة التي يحاول العدو استخدامها لغايات التضليل وخاصة على الأمم والشعوب الأخرى".
 
وكان وزير الدفاع الاحتلال ايهود بارك قد نشر تهنئة للمسلمين بحلول شهر رمضان في صحيفة القدس الفلسطينية مطلع الشهر في صفحة الاعلانات .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.