• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هدم منازل "العراقيب" يفسد وليمة بيريز لدبلوماسيين أردني ومصري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-18
865
هدم منازل "العراقيب" يفسد وليمة بيريز لدبلوماسيين أردني ومصري

أفسدت تظاهرة قام بها نشطاء اليسار الإسرائيلى أمام منزل الرئيس الإسرائيلى وليمة أقامها بيريز الثلاثاء وحضرها القائم بأعمال السفارة الأردنية في تل أبيب والسفير المصري وعدد من علماء المسلمين والدبلوماسيين. وذلك حسب ما ذكرت صحيفة معاريف الصادرة بالعبرية الأربعاء.

 وأضافت معاريف، أن نشطاء اليسار فى إسرائيل تظاهروا خارج المقر الرئاسي احتجاجا على هدم المنازل فى قرية "العراقيب" البدوية فى النقب بجنوب إسرائيل، مما أحدث حالة من الارتباك والحرج للرئيس الإسرائيلى أمام ضيوفه العرب والمسلمين والأجانب الذين تم دعوتهم لحضور حفل الإفطار.
وقالت الصحيفة العبرية، إن الشرطة الإسرائيلية فضت المظاهرة بسرعة، واعتقلت 4 نشطاء منهم، مشيرة إلى أن الحفل حضره بجانب السفير المصرى لدى تل أبيب، ياسر رضا، عدد من علماء الدين الإسلامى وأئمة مساجد وقضاة شرعيون ورؤساء سلطات محلية عربية خاضعة لدولة إسرائيل، بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين المعتمدين لدى إسرائيل، وعدد من اللاعبين العرب فى نادى مكابى حيفا بجانب وزير شئون الأقليات افيشاى بريفرمان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.