• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الجمارك" تنفي نية الحكومة شطب القديمة واستبدالها بجديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-29
1217
"الجمارك" تنفي نية الحكومة شطب القديمة واستبدالها بجديدة

عادت الإشاعات خلال الأسابيع القليلة الماضية الى السوق المحلية عن نية الحكومة السماح للمواطنين بشطب السيارات القديمة واستبدالها بجديدة من دون رسوم جمركية وضرائب.

 مدير عام الجمارك اللواء غالب الصرايرة نفى في تصريح ل¯ "العرب اليوم" صحة ما يتردد من حديث بين البعض عن نية الحكومة اتخاذ قرار بشطب السيارات القديمة والسماح لأصحابها استبدالها بجديدة.
 
وقال الصرايرة ان هذه الإشاعات يطلقها البعض للاستفادة من بيع السيارات القديمة الموجودة لديهم بأسعار مرتفعة تزيد عن قيمتها الحقيقية وذلك لان انتشار هذه الإشاعات يؤدي الى تهافت من يصدقونها الى الإقبال على شراء هذه السيارات.
 
وحذر الصرايرة المواطنين من الوقوع في مصيدة هؤلاء التجار الذين يروجون لهذه الإشاعات لتحقيق مكاسب مادية على حساب المواطنين. من جانبه قال التاجر طارق السالم ان بعض التجار يرغبون الاستثمار في السيارات القديمة مؤكدا ان الحديث عن شطب هذه السيارات سيمكن هؤلاء التجار من بيع السيارات القديم الموجودة لديهم والتي لا تجد من يشتريها في الظروف الطبيعية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الضمور29-08-2010

هذا شعار الحكومه الحالية خالف تعرف ... لما بنفوا الخبر اعتبروه صحيح مثل المحروقات والخضار واللحمه بقولوا ما فيه ارتفاع وثاني يوم برتفع ... هي الاسعار طالع لفوق فوق والحكومه بتتفرج ... على شان هيك الحكومه خذ منها حكي وتوقع عكسه صحيح يعني ما دام نفوا الشطب اكيد راح يشطبواااااااااا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.