• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدء التحقيق في قضية الاعتداء على الطبيب الملكاوي على يد نائب سابق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-29
1194
بدء التحقيق في قضية الاعتداء على الطبيب الملكاوي على يد نائب سابق

باشر مدعي عام بني كنانة القاضي شاكر بني عيسى اليوم الأحد بحضور محامي الإدعاء حسام عنيزان الملكاوي الاستماع للشهود في القضية رقم )981/ 2010( التي رفعها طبيب الطوارئ في مستشفى اليرموك الدكتور محمد الملكاوي ضد النائب السابق الدكتور يحيى عبيدات؛ بسبب اعتداء الأخير على الطبيب الأربعاء الماضي عندما كان يُعالج مريضاً بحالة حرجة وعلى حافة الموت بسبب توقف دقات قلبه.

 وقد تطوّع العديد من العاملين في المستشفى للشهادة لصالح الطبيب الذي فوجئ وبدون سابق إنذار بسيل من اللكمات تنهال على رأسه ووجهه من قبل النائب السابق طرحته أرضاً لأنه لم يكن يتوقع الاعتداء عليه بهذه الصورة الوحشية.
 
وقد جرى نقل الطبيب الملكاوي للمرة الثانية إلى مُستشفى ابن النفيس في حالة إغماء شديدة بعد تدهور حالته الصحية، ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى.
 
وقد احتجت عشيرة الملكاوية لدى مختلف الجهات الرسمية ونقابة الأطباء بسبب تدخل متنفذين من اللواء حالوا دون اتخاذ الإجراءات القانونية والرسمية لإلزام النائب السابق بالمثول أمام المُدعي العام لأخذ أقواله في القضية المرفوعة ضده؛ حيث ادعى النائب السابق المرض وأن لديه حصوة في المرارة وأدخل في بادئ الأمر إلى مستشفى الأميرة بسمة، ولكنه حصل على تقرير يؤكد بأن وضعه الصحي مستقر وسليم، وأنه يُمكنه المثول أمام المُدعي العام؛ لكنه لم يلبث أن توجه فوراً إلى مستشفى خاص في إربد؛ حتى لا يمثل أمامه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.