• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حملات أمنية لالقاء القبض على مطلوبين خطيرين جداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-30
1124
حملات أمنية لالقاء القبض على مطلوبين خطيرين جداً

نفذت الأجهزة الأمنية المختصة في مديرية الأمن العام وبالاشتراك مع المديرية العامة لقوات الدرك فجر الاثنين عدد من الحملات الأمنية النوعية في عدد من مناطق المملكة بهدف القاء القبض على أشخاص مطلوبين بعدد من القضايا الأمنية والمصنفين خطيرين جداً .

 وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب إن هذه الحملات تكللت بالنجاح وأسفرت عن القاء القبض على عدد من هؤلاء الأشخاص المطلوبين دون وقوع أي اصابات بالأرواح وسيتم ارسالهم لمصادر طلبهم للتحقيق معهم ثم إحالتهم للقضاء .
 
وقال الناطق الإعلامي أن مديرية الأمن العام ستتابع وبالاشتراك مع الأجهزة الأمنية الاخرى تنفيذ هذه الحملات في مناطق مختلفة من الاردن لالقاء القبض على الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة .
 
وتهيب مديرية الأمن العام بالأخوة المواطنين والذين يتصادف وجودهم في أي منطقة تنفذ فيها هذه الحملات عدم عرقلة عمل رجال الأمن العام بتجمهرهم غير المشروع والذي قد يعرضهم للأذى غير المقصود مناشدة اياهم مد يد العون والمساعدة وتقديم أي معلومات عن الأشخاص المشبوهين لطواقم الأمن العام المنتشرة في الميدان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.