• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة عجوز سبعينية في اشتعال منزل في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-31
1141
وفاة عجوز سبعينية في اشتعال منزل في الزرقاء

تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إخماد حريق شب في احد المنازل بمنطقة الجبل الشمالي نتج عنة اصابة المدعوة (ل,م) 75سنة بضيق تنفس اثر استنشاقها الغازات المنبعثة عن الحريق.

 وأضاف الرائد باسم خلف خليل الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإطفاء والإسعاف في الدفاع المدني قامت بإخماد الحريق والسيطرة علية وتقديم الإسعافات الأولية للمصابة ونقلها إلى مستشفى الأمير فيصل وعند الوصول أفاد الطبيب أنها متوفية ويعود سبب الحريق إلى تماس كهربائي .
وتمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد من إخماد حريق مستودع للألعاب النارية في منطقة الرمثا الحي الغربي نتج عنة إصابة (3) أشخاص بحروق مختلفة في إنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشارها إلى المناطق المجاورة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة تراوحت ما بين البالغة و المتوسطة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.