• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"حشد" يرشح امينه العام عبلة ابو علبة في عمان الاولى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-04
2616
"حشد" يرشح امينه العام عبلة ابو علبة في عمان الاولى

قرر حزب الشعب الديموقراطي الأردني "حشد" امينه العام ( عبلة محمود ابو علبة ) كمرشحة للحزب في الدائرة الاولى للعاصمة عمان.

واعلن الحزب في بيان أصدره اليوم انه سيشارك في الإنتخابات النيابية المقبلة من خلال قائمة ائتلافية موحدة تضم مرشحين عن الاحزاب المعارضة التي قررت المشاركة في الانتخابات.
كما قررت "مركزية" حزب "حشد" تكليف المكتب السياسي بمتابعة ترشيح اخرين في مواقع اخرى, في ضوء استكمال تدقيق اوضاعهم وفي اطار الاتفاق مع احزاب الائتلاف.
 
وفيما يلي نص البيان :
 
بيان صادر عن اللجنة المركزية لحزب
الشعب الديمقراطي الاردني " حشد "
 
عقدت اللجنة المركزية لحزب الشعب الديمقراطي الاردني " حشد " اجتماعاً استثنائياً بتاريخ 4 / 9 / 2010 , لمناقشة عدد من المسائل السياسية والتنظيمية حيث قررت في نهاية اجتماعها ما يلي:
1- المصادقة بالاجماع على قرار الحزب بالمشاركة في الانتخابات مع قائمة ائتلافية موحدة تضم مرشحين عن احزاب المعارضة الوطنية التي قررت المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة وعلى اساس برنامج سياسي متفق عليه.
2- تسمية الامين الاول ( عبلة محمود ابو علبة ) كمرشحة للحزب في الدائرة الاولى للعاصمة عمان, وذلك ضمن قائمة الائتلاف وعلى اساس البرنامج السياسي الذي سيتم اقراره.
كما اقرت اللجنة المركزية تكليف المكتب السياسي بمتابعة ترشيح عدد من الرفاق في مواقع اخرى, في ضوء استكمال تدقيق اوضاعهم وفي اطار الاتفاق مع احزاب الائتلاف.
3- صادقت اللجنة المركزية على مجمل المقترحات التنظيمية التي قدمها المكتب السياسي فيما يخص تقسيم المهام الرئيسية بين اعضائه.
 
اللجنة المركزية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رياض19-10-2010

المناضلة عبله من اجدر المرشحين للنيابة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.