• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

في حديث خاص للعراب نيوز..بني ارشيد:لن نشارك في الانتخابات مالم يتغير القانون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-14
1560
في حديث خاص للعراب نيوز..بني ارشيد:لن نشارك في الانتخابات مالم يتغير القانون

في حديث خاص للعراب نيوز ولصحيفة المواجهة الأسبوعية مع فضيلة زكي بني ارشيد تمحور حول الانتخابات البرلمانية المقبلة، أكد فيه بأن جبهة العمل الاسلامي والاخوان لن يشاركوا في الانتخابات البرلمانية مالم يتغير قانون الانتخابات الحالي، مشيرا إلى أن الحكومة قادرة على ذلك ولديها مجال واسع لتغييره.

 وأضاف بني ارشيد للعراب نيوز أنه في حال تم التغيير سنشارك في الانتخابات ترشيحا وانتخابا، كما أن اللقاء المزعم عقده السبت مع الرئيس سينصب حول النقطة التي تحدد مسار توجهنا للانتخابات البرلمانية، كما اعتبر في حديثه أن القانون الحالي هو عقبة أمام الحياة السياسية والبرلمانية بالاردن، وعليه فعلى الحكومة أن ترضخ للديموقراطية والعقلانية وأن تسرع بتعديل قانون الانتخاب كما فعلت من ذي قبل مع قوانين اتخذت "بجرة قلم" في ثواني معدودة.
 
وقال بني ارشيد أن أي تدخل من خارج اطار الحكومة يعتبر دليلا قويا على الضعف الذي ينتاب الحكومة، مطالبا بضرورة التزامها بالديموقراطية والحيادية والشفافية في إدارة الانتخابات، وهو الأمر الذي من شأنه أن يضفي المصداقية على أسلوب إدارتها للعملية الانتخابية.
 
وشدد بني ارشيد في حديثه للمواجهة على تمسك الجبهة والاخوان بالمطالبات التي وردت من قبل ومنها قضية المعلمين والمآخذ السلبية التي تحوم على أسلوب إدارة الحكومة للأزمات.
 
وأبدى بني ارشيد تمسك الجماعة بمطالبها، والتي أكد أنها في ذات الوقت هى مطالب المواطن الأردني والتي يجب على الحكومة أن تستجيب لها وأن تسرع في تلبيتها.  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.