• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن يلقي القبض على شابين قتلا والدتهما وشقيقتهما في معان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-21
1069
الأمن يلقي القبض على شابين قتلا والدتهما وشقيقتهما في معان

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب، أن شرطة معان ألقت القبض الثلاثاء على شابين اشتركا في قتل امهما واختهما داخل احد المنازل الليلة الماضية بالرصاص بشكل مروع , بحسب

و قال الخطيب" أنه بتاريخ 20/9/2010 ورد اتصال هاتفي من شخص مجهول إلى مديرية شرطة محافظة معان بوجود جثتين داخل احد المنازل حيت تم التحرك للمكان حيث تبين أن الجثتين تعودان لامرأة في العقد الرابع من العمر وابنتها البالغة عشرين عاما" .
 
وأضاف " انه على الفور شكل فريق تحقيق متخصص برئاسة مدير شرطة محافظة معان العميد عارف وشاح لكشف خيوط تلك الجريمة حيث تم العمل على جمع المعلومات والأدلة الجنائية بأحدث الطرق الشرطية والعلمية ليقع الاشتباه على شخصين تبين فيما بعد بأنهما أبناء الضحية" .
 
وأكد" الخطيب انه خلال عملية البحث والتحرى عن هؤلاء الشخصين جرى تفيش عدة منازل بالطرق القانونية بالإضافة الى العمل ألاستخباري وجمع المعلومات وعمل الكمائن الشرطية التي أفضت في نهاية الأمر الى إلقاء القبض عليهما واللذان اعترفا بالتحقيق معهما بارتكابهما لتلك الجريمة وما زال التحقيق مستمر للوقوف على أسباب الجريمة" .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.