• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أهم المعلومات عن طالب ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-24
3091
أهم المعلومات عن طالب ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص

هكذا بدا الشاب الأردني يحيي صويص مشواره الفني ، وهذا المشوار ليس بالأول ليحيي ،ليدخل غمار تلك المعركة التي بدأت ملامحها الأولى بحفل الافتتاح والاستعراض الجوي الذي كان مفاجئا للجميع، وسط تكتيم إعلامي لمديرة الأكاديمية حول عدد المشاركين وجنسياتهم ، مستخدمة بذلك ارتداء المشاركين للأقنعة حتى بدا حفل التعريف بالمشاركين وعددهم . فدخل يحيي بابتسامة وثقة بالنفس فكان الأداء المتميز بهذه المشاركة في البرنامج الأكثر متابعة على قناة lbc ستار أكاديمي ليطل يحيي وهو يغني الليل يا ليلى يعاتبني .

 ويعرف يحيي صويص بأنه من الشباب المتحلين بالهدوء والاتزان بدون تصنع ، شاب موهوب استطاع وفي الأيام الأولى في الأكاديمية إن يجد لنفسه مكانا بين أصدقائه المشاركين في البرنامج ، وضعا نصب عينية ، إن يجعل من يحيي ستار .
 
موقع بانيت : ما هي الرسالة التي توجهها عبر الموقع لكافة زوار الموقع في العالم والعالم العربي تحديدا ؟
 
لا يسعني إلا إن أتقدم بالشكر الجزيل لموقع بانيت على هذه المتابعة والتغطية لبرنامج ستار أكاديمي بشكل أتاح للجميع فرصة التعرف أكثر على طلاب الأكاديمية .
إما الرسالة فهي أولا انا من الأصدقاء المقربين ليحيي ومدير لإعماله ، أطالب الجميع قبل إصدار الحكم على يحيي الاستماع إلية جيدا ، فهو يمتلك موهبة كبيرة ، وكل ما أتمناه إن يتم التصويت بناء على الأداء والموهبة والاستماع لصوت يحيي بعيدا عن أية حسابات أخرى .
 
موقع بانيت :هل أصبحت المشاركات في البرامج للشباب خارج بلدانهم تنتشر بكثرة وما هو السبب في رأيك ؟
 
أولا دعني أخبرك إن يحيي شارك في مهرجان الأغنية الأردنية الخامس وحصل وقتها على المركز الأول ، ولكي يجد لنفسه مكانا بين الفنانين ، كحال إي فنان أردني لم يجد الدعم الكافي من الجهات المسؤولة عن الفن والفنانين في الأردن ، قرر يحيي ان يخوض غمار معركة ستار أكاديمي ليثبت للجميع إن الفن لا حدود له ، وانه قادرا على تحمل المشاركة في البرنامج ليحقق حلم الانتشار في العالم العربي .
 
موقع بانيت : ما هي الرسالة التي تريد إرسالها للمسؤولين عن الفن في الأردن ؟
 
هو رجاء ابعث به إلى كل المسؤولين عن الفن في الأردن ، الوقوف بجانب أي موهبة أردنية ودعمها حتى تتمكن من الانتشار في العالم العربي ، وصناعة النجوم أصبحت تشكل مدخلا مهما للدول وتشجع السياحة لتلك الدول من خلال وجود النجوم ، كما أطالب ان يتم دعم موهبة يحيي بهذا البرنامج كونه يمثل الأردن .
 
موقع بانيت : هذه ليست المشاركة الأولى ليحيي ببرنامج شبيه ببرنامج ستار أكاديمي ؟
 
شارك يحيي صويص في برنامج البوم " نجوم العرب على قناة MBC وكان له نصيب الأسد ، فمن كلمات فادي الراعي والحان زياد بطرس وتوزيع ميشيل فاضل وإنتاج قناة mbc غنى "من بعد ما لقيتك" فأبدع فيها .
وهنا اذكر لكم ان يحيي صويص يمتلك العديد من الأغاني الخاصة وهي : "سبع عرايس" و " عطر الروح" و "يا أردن ارفع راسك" و "طاب المغنى" و "دقو الهيل" و " شباب غنوا" .
 
موقع بانيت : ما هو شكل الدعم الذي سوف تقومون به في الايام القادمة لمساندة يحيي في البرنامج ؟
 
منذ اليوم الأول لدخول يحيي في البرنامج بدأنا في العمل على حشد كافة الدعم الداخلي والعربي والتعريف بموهبة يحيي على كافة المواقع ، ونحن نعمل حاليا على إقامة لقاءات تهدف إلى الوقوف مع يحيي بهذا البرنامج بالإضافة إلى سلسلة من الإعمال التي سوف تعلن في وقتها حول إلية الدعم والتصويت ليحيي . وهنا أود إن أضيف إن يحيى صويص بدا مشواره الفني وسط تشجيع من أهلة وأقربائه , فهذا الشاب اليافع المولود في مدينة إربد عام 1988 بدأت موهبته في السادسة من عمره وهو يقلد ويغني بين أهلة وأصدقائه .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.