• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمانة: المرشح بإمكانه دفع التأمينات نقدا أو شيكا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-12
1146
الأمانة: المرشح بإمكانه دفع التأمينات نقدا أو شيكا

أكد مدير دائرة رخص المهن والإعلانات المهندس فالح الشمري أن أمانة عمان تركت المجال مفتوحا امام المرشحين لدفع تأمينات الدعاية الانتخابية وحرية الاختيار بين الدفع النقدي او تقديم شيك بقيمة 4000 دينار .

 واوضح ان ذلك لايعد من معيقات الترشيح ودليل ذلك التزام كافة المرشحين في مدينة عمان بذلك ومبادرتهم لمراجعة الأمانة من قبلهم شخصيا او مندوبيهم ، وفق إجراءت إدارية سهلة وسريعة ، حيث لاتستغرق العملية أكثر من عشر دقائق .
 
ولفت الى أن المرشح يستطيع استعادة المبلغ او الشيك بموافقة نائب مدير المدينة للخدمات العامة بعد الكشف من قبل المناطق المعنية بأن المرشح قد ازال اليافطات الخاصة به وذلك خلال اسبوعين من تاريخ انتهاء الانتخابات النيابية .
 
كان التحالف المدني لرصد الانتخابات النيابية 2010 م قال في تقريره الاثنين خلال عملية رصد تسجيل المرشحين لليوم الثاني ان هنالك شكوى العديد من المرشحين من إصرار أمانة عمان الكبرى والبلديات على تقاضي الرسوم نقداً وهو مخالف للتعليمات التي تسمح بتقاضي المبلغ كشيك.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.