• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تطبيق قرار حل «التخاصية» خلال أسابيع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-14
1090
تطبيق قرار حل «التخاصية» خلال أسابيع

قال مصدر مطلع انه سيتم العمل بقرار حل الهيئة التنفيذية للتخاصية في غضون اسابيع ، بعد ان قرر رئيس الوزراء سمير الرفاعي الموافقة على العرض الذي قدمه وزير تطوير القطاع العام ووزير الدولة للمشاريع الكبرى فيما يخص مشروع اعادة هيكلة القطاع العام ، علما بأن "التخاصية" رفضت التعليق على القرار.

 وكان القرار قد تضمن الغاء الهيئة التنفيذية للتخاصية ودمج مهامها والمهام الموكلة اليها والتي تخص مشروع الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص ، لتنضوي تحت مهام ادارة المشاريع الكبرى ضمن ادارة المشاريع في رئاسة الوزراء.
 
وقد وجه رسميا الى الهيئة كتاب بهذا الخصوص ، حيث اكد مصدر ان رئيس الهيئة لم يكن يعلم مسبقا بهذا القرار ، وبناء على ذلك توجهت الهيئة على الفور لحل صندوق الادخار لديها وتوزيع مدخراته المالية على الموظفين الخمسين العاملين في الهيئة. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سامي شريم14-10-2010

القرار من الواجب اتخاذه قبل سنوات مش بعد اسابيع التاخير يكلف الخزينة مبالغ طائلة يدفعها الاردنين بدون سبب فقط لتنفيع اصحاب النفوذ كل المؤسسات المستقلة يجب حلها ودمجها وانهاء سياسة التوظيف بالعقود
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.