• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة تنفي مزاعم الإيعاز لمواطنين بالترشح للانتخابات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-10-17
1131
الحكومة تنفي مزاعم الإيعاز لمواطنين بالترشح للانتخابات

نفى وزير التنمية السياسية م. موسى المعايطة ان تكون الحكومة اوعزت لمواطنين تسجيل اسمائهم في سجلات المرشحين لخوض الانتخابات النيابية المقبلة في اليوم الاخير لعملية التسجيل.

وقال المعايطة في تصريح خاص ل¯(العرب اليوم) ان (ما يتداوله البعض عن ايعاز حكومي لمواطنين لترشيح انفسهم بهدف رفع عدد المرشحين في الانتخابات المقبلة امر غير دقيق ويفتقد للمصداقية).
وقال( هذه اشاعات غير صحيحة تماما, والحكومة لم تتدخل من قريب او بعيد في اية عملية من عمليات الاستعداد لاجراء الانتخابات النيابية في التاسع من شهر تشرين ثاني المقبل, والحكومة ملتزمة تماما بالتوجات الملكية السامية باجراء انتخابات نزيهة وشفافة وحيادية).
وكانت اشاعات تم تداولها في العديد من مناطق المملكة زعمت ان الحكومة اوعزت لعشرات المواطنين في اليوم الثالث لعملية التسجيل الاسبوع الماضي بالمبادرة لترشيح انفسهم.
وفي سياق متصل قال المعايطة خلال افتتاح فعاليات جلسة حوارية حول الانتخابات نظمها مركز القدس للدراسات ان هناك جهات امريكية واوروبية وعربية تقدمت بطلبات لمشاهدة الانتخابات النيابية واكد ان الحكومة ترحب باي جهات دولية ترغب بمشاهدة الانتخابات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.