• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجوهري : سأبذل قصارى جهدي للنهوض بالكرة الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-26
1698
الجوهري : سأبذل قصارى جهدي للنهوض بالكرة الأردنية

قال المصري محمود الجوهري انه سيبذل قصارى جهده للنهوض بكرة القدم الاردنية بعد عودته للعمل مع اتحاد اللعبة في البلاد.وأعلن الاردن يوم الاربعاء تعيين المدرب المخضرم مستشارا شخصيا لسمو الامير علي بن الحسين. 

وقال الجوهري (71 عاما) في القاهرة "اتعهد بأن ابذل كل الجهد بالتعاون مع مجلس ادارة الاتحاد والاندية الاردنية وان يكون تعاونا مثمرا."واضاف "انا سعيد بثقة الامير علي في شخصي وسعيد لان أكون مستشاره الشخصي في مجال الرياضة."
 
وتابع "انها ثقة غالية جدا تجعلني البي النداء للبلد الكبير الذي احببته واعود للعمل به."وسبق للجوهري تدريب المنتخب الاردني الاول عام 2002 وقاده للتأهل لدور الثمانية في نهائيات كأس آسيا 2004 كما عمل مخططا للاتحاد الاردني قبل ان ينهي عقده في يوليو تموز 2007 ليعود الى مصر للعمل مديرا فنيا للاتحاد المصري.
 
وأكد الجوهري انه سيدعم العراقي عدنان حمد المدير الفني الحالي لمنتخب الاردن لتحقيق النجاح في مهمته وقال "لن اتدخل في عمله بل سنتابع كل خطواته ونقدم له الدعم لتحقيق أهدافه."
 
واوضح انه رغم غيابه في اخر 20 شهرا عن عمله السابق مع المنتخبات الاردنية ووجوده بمصر الا انه لم يتوقف عن متابعة الكرة الاردنية بدقة.
 
واشار الى ان من بين مهام عمله الرعاية الفنية الكاملة والعمل على تطوير المنتخبات الاردنية في كافة المراحل السنية وتوفير كل متطلبات المنتخب الاول.
 
وقال الجوهري انه سيتوجه خلال الايام القليلة المقبلة الى عمان للاجتماع بالامير علي لتقديم تصوراته واقتراحاته للعمل.
ويملك الجوهري خبرة تدريبية كبيرة اذ سبق له قيادة منتخب مصر للتأهل الى نهائيات كأس العالم بايطاليا عام 1990 والفوز بكأس الامم الافريقية في بوركينا فاسو عام 1998. كما عمل الجوهري مدربا لمنتخب سلطنة عمان في التسعينات من القرن الماضي. رويترز
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.