• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشديد امني على مراكز الاقتراع تحسبا لوقوع مناوشات عقب اعلان النتائج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-09
1046
تشديد امني على مراكز الاقتراع تحسبا لوقوع مناوشات عقب اعلان النتائج

حذرت مديرية الامن العام من التجاوزات الامنية خلال عملية الفرز مشيرة إلى التعامل بحزم مع اي حادثة شغب او خروج عن الامن والنظام تتبع نتائج الانتخابات النيابية .

وقال الخطيب لوسائل الاعلام ان الخطة الامنية ستتخد منحى التشديد خلال عملية الفرز حيث ستتمركز قوات امنية مختلفة مضاعفة عند تلك المراكز, ماكدا انه سيتم تحويل كل من يثبت تجاوزه الى محكمة امن الدولة .
وكانت عملية الفرز قد بدأت في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء (9/11) بمحافظات المملكة كافة لمجموع اصوات الناخبين البالغ عددهم مليونا ومئتين وسبعة وخمسين الفا وتسعمئة وسبعة وثمانين ناخبا وناخبة.
وانتهت في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء عملية الاقتراع لانتخاب اعضاء مجلس النواب السادس عشر في جميع محافظات المملكة حيث بلغت صناديق الاقتراع 4220 صندوقا موزعة على 1492 مركز اقتراع.
واكدت مصادر وزارة الداخلية انه لم يتم تمديد فترة الاقتراع في أي دائرة من دوائر المملكة حيث قامت لجان الاقتراع والفرز بتنظيم محضر يتضمن أعداد المقترعين وعدد الأوراق التي استعملت والأوراق التي لم تستعمل وتلك التي ألغيت أو أتلفت، وبدأت اللجان وفي الغرفة ذاتها بفتح الصندوق بحضور مندوبي المترشحين وعد الأصوات التي حصل عليها كل مترشح.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.