• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

20 نائباً يعلنون كتلة "العمل الوطني"..الطعون تطال 11 نائباً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-11-23
1626
20 نائباً يعلنون كتلة "العمل الوطني"..الطعون تطال 11 نائباً

طالت 20 طعنا, تقدم بها مواطنون الى الامانة العامة لمجلس النواب, من نيابة 11 نائبا, حتى امس, فيما اعلن 20 نائبا تشكيل كتلة برلمانية جديدة, حملت اسم (كتلة العمل الوطني).

وتضم الكتلة الجديدة, التي اعلنت عقب اجتماع مطول عقده اعضاؤها في مبنى مجلس النواب امس, النواب: مازن القاضي, عبد الله البزايعه, عبد الجليل الحمايده, طلال المعايطه, عاطف الطراونه, احمد الصفدي, عبد الكريم ابو الهيجاء, ضرار الداود, نضال القطامين, خلود المراحله, رعد بن طريف, محمد الحلايقه, محمد الظهراوي, محمد الحجوج, عبد الله جبران, ردينه العطي, ميسر السردية, انور العجارمه, تمام الرياطي, ولطفي الديرباني.
يشار ان حزب التيار الوطني اعلن مبكرا ان النائب الديرباني عضوا في كتلته البرلمانية, وهو ما نفاه الديرباني امس في تصريح لـ (العرب اليوم), مؤكدا انه ليس عضوا في حزب التيار الوطني او في كتلته البرلمانية.
ولوحظ ان اسماء النواب تتردد اكثر من مرة في عضوية اكثر من كتلة برلمانية, بما لا ينسجم مع العدد الحقيقي لمجلس النواب البالغ 120 نائبا.
الى ذلك, ارتفع عدد الطعون المقدمة الى الامانة العامة لمجلس النواب في نيابة ثلاثة نواب جدد يوم امس, ليصبح عدد الطعون الكلي 20 طعنا, شملت 11 نائبا حتى الان.
وسجل 7 مواطنين يوم امس سبعة طعون في نيابة النواب, حيث تم تسجيل طعنين جديدين في نيابة النائب مفلح الخزاعله, ليرتفع عدد الطعون في نيابته الى 9 طعون, وتم تسجيل 3 طعون في نيابة النائب محمد خالد الردايده, وطعنا واحدا لكل من خالد عبد الرزاق الحياري, وسميح المومني.
واكدت (العرب اليوم), في عددها الصادر امس, ان الايام المقبلة ستشهد ارتفاعا في عدد الطعون بنيابة النواب, قبل ان تنتهي المدة الدستورية للطعون بنهاية دوام يوم غد الاربعاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.