• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يفك عقوبة الإيقاف بحق شفيع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-30
1668
الوحدات يفك عقوبة الإيقاف بحق شفيع

فك مجلس إدارة نادي الوحدات عقوبة الإيقاف التي اتخذها بحق حارس مرمى فريقه الكروي عامر شفيع الأسبوع الماضي ، فيما أبقى على عقوبة الحسم المالي لمدة ثلاثة أشهر وذلك في الاجتماع الأخير الذي عقده مجلس الإدارة مساء أمس الأول.

 وجاء قرار إدارة الوحدات بعد أن تقدم اللاعب بإعتذار رسمي على التصرف الذي بدر منه في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي ببطولة دوري الأبطال العرب والمتمثل بلكمه زميله كابتن الفريق فيصل إبراهيم.
 
وبذلك ينتظر أن يتواجد عامر شفيع في التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة إياب نصف نهائي كأس الأردن أمام الفيصلي والمقررة يوم غد الثلاثاء ، بعد أن غاب عن مباراة الوحدات أمام شباب الأردن ببطولة دوري المحترفين الجمعة الماضي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (2 - 2).
 
من جهة أخرى يلتقي أمين عام المجلس الأعلى للشباب الدكتور ساري حمدان عند الساعة السادسة من مساء اليوم بالأعضاء الذين تقدموا بطلبات الترشح لخوض إنتخابات مجلس إدارة النادي المقرر أن تجري رحاها صباح يوم الجمعة وذلك للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بالانتخابات والتي تقدم لخوضها (8) مرشحين لرئاسة النادي و(32) مرشحاً لمقاعد المجلس.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.