• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السرور وقائد "الدرك" أمام "الحريات النيابية" اليوم لبحث "أحداث القويسمة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-14
1219
السرور وقائد "الدرك" أمام "الحريات النيابية" اليوم لبحث "أحداث القويسمة"

تلتقي لجنة الحريات العامة وحقوق المواطنين النيابية, قبل ظهر اليوم في قاعة الصور بمجلس النواب, وزير الداخلية سعد السرور وقائد قوات الدرك اللواء توفيق الطوالبة, لبحث احداث القويسمة المؤسفة, التي تلت مباراة كرة القدم بين فريقي الوحدات والفيصلي الجمعة الماضية.

والتقت لجنة التربية والثقافة والشباب النيابية, ظهر امس, مندوب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم النائب صلاح المحارمة, ورئيس المجلس الاعلى للشباب احمد مصاروه, لبحث ذات القضية.
ورحبت لجنة التربية النيابية بتوجيهات رئيس اتحاد كرة القدم الامير علي بن الحسين بتشكيل لجنة رياضية خاصة للتحقيق في احداث القويسمة, وفق رئيس اللجنة النائب نضال القطامين.
وقال القطامين, في تصريحات صحافية عقب الاجتماع الذي تراسه رئيس المجلس فيصل الفايز وحضره رئيس واعضاء اللجنة, ان (النائب المحارمة قدم شرحا للجنة عما جرى من احداث, اوضح فيه انها اندلعت خارج اسوار الملعب, وبعد انتهاء المباراة بـ 19 دقيقة).
وبين القطامين ان (رئيس مجلس النواب هو من تراس الاجتماع, ليكون اول اجتماع تعقده لجان المجلس الدائمة عقب انتخاب رؤسائها ومقرريها, وخصص للبحث في تداعيات احداث القويسمة).
ودعا رئيس مجلس النواب فيصل الفايز الى (دور فاعل يضطلع به المجلس في محاربة العنف المجتمعي, الذي يخالف عادات وتقاليد الاردنيين, وبات يهدد النسيج الاجتماعي الاردني والوحدة الوطنية).
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.