• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يبدأ مناقشات الثقة بالحكومة اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-19
1112
مجلس النواب يبدأ مناقشات الثقة بالحكومة اليوم

يبدا مجلس النواب صباح اليوم مناقشات الثقة بالحكومة, وسط توقعات نيابية متعددة ان تحصل على ثقة مريحة تتجاوز حاجز الـ 100 صوت على الاقل. ويرجح ان يواصل المجلس مناقشات الثقة بالحكومة طيلة الاسبوع الحالي, لينتهي الى جلسة التصويت مساء الخميس المقبل, حيث سيرد رئيس الوزراء على مداخلات النواب قبل الذهاب الى التصويت بالثقة او الامتناع او الحجب بالمناداة على الاسماء.

وخصص المجلس 15 دقيقة لكل نائب, و30 دقيقة لكل كتلة برلمانية للحديث في ايام المناقشات, التي ستعقد طيلة ايام الاسبوع بواقع جلستين صباحية ومسائية. وبحسب مصادر نيابية فان رئيس الوزراء سيعيد الالتقاء بالكتل النيابية وبالنواب المستقلين خلال جلسات مناقشة الثقة للبحث في عدد من القضايا والملفات التي يطرحها النواب, ومدى استجابة الحكومة لها لتسهيل حصولها على الثقة. وكشف نواب لـ (العرب اليوم) نيتهم المطالبة اليوم الاحد بلقاء مع الرفاعي باعتبارهم نواب منطقة انتخابية, وليسوا بصفتهم اعضاء في كتل انتخابية متعددة, بهدف مقايضة ثقتهم بتنفيذ مشروع عام في منطقتهم الانتخابية, لم تفصح المصادر عن مضمونه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.