• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوطنية لإحياء نقابة المعلمين تواصل لقاءاتها مع النواب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-19
1066
الوطنية لإحياء نقابة المعلمين تواصل لقاءاتها مع النواب

اكد رئيس اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين في البلقاء نذير العناسوة ان لجنة الثمانية المكلفة بمتابعة ملف النقابة قد التقت بعدد من اعضاء مجلس النواب الذين ابدوا تأييدهم لانشاء النقابة وزاد عددهم عن الثلثين فيما تحفظ بقية منهم او وافقوا على انشاء جسم تنظيمي يقوم بواجبات النقابة ويسعى لتحقيق اهدافها التي تصب في مصلحة المعلمين.

وقال العناسوة لـ العرب اليوم ان مشروع قانون النقابة المقترح قد تم عرضه على عدد من المستشارين القانونيين لبيان مواطن الضعف والقوة فيه تمهيدا لتقديمه بطريقة غير رسمية للنواب الداعمين للنقابة للاستئناس به, مؤكدا ان اللجنة الوطنية قد اعدت ايضا دراسة تفند ادعاءات عدم دستورية النقابة وانه سيتم عرضها على النواب ايضا.
وبين العناسوة ان اكثر من ثلثي اعضاء مجلس النواب ومن خلال المقابلات الشخصية التي اجريت معهم قد ابدوا موافقتهم على انشاء هذه النقابة , مشيرا انهم بصدد مقابلة رؤساء الكتل واللجان النيابية ورئيس مجلس النواب فيصل الفايز اضافة الى مقابلة خاصة مع رئيس اللجنة القانونية في المجلس النائب عبد الكريم الدغمي لشرح وجهة نظرهم.
واكد العناسوة ان اعضاء اللجنة النقابية سيبذلون اية جهود لابراز النقابة الى حيز الوجود خدمة للمعلم والوطن في ان واحد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.