• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العتوم يدعو الحكومة لإعداد دراسات واقعية حول السياحة يمكن تنفيذها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-19
1047
العتوم يدعو الحكومة لإعداد دراسات واقعية حول السياحة يمكن تنفيذها

أعرب النائب احمد العتوم عن أمله في أن تعد الحكومة استراتيجيه قصيرة ومتوسطة المدى لقطاع السياحة، الأمر الذي قال إنه يتطلب إعداد دراسات واقعية يمكن تنفيذها.

وأضاف خلال مناقشته لبرنامج الحكومة في جلسة مناقشة الثقة بها أن جرش مازالت في منأى عن وجود جامعة أو حتى كلية جامعية تكون بمثابة منارة تدفع بالخريجين الذين يحتاج إليهم السوق المحلي، لا سيما في قطاعي السياحة والزراعة والتدريب على المشروعات الإنتاجية لخلق التفاعل المنشود مع مقدرات المحافظة.
وقال "أما الشق الآخر من هذا الموضوع والذي يتناول جانب الخدمات في البنية التحتية مع كافة القطاعات والتي تهم محافظة جرش فسيتم متابعتها مع الوزراء المعنيين ضمن لقاءات مبرمجة".
وأضاف "أرجو أن أؤكد مرة أخرى أننا سنكون مع الحكومة ما دامت ملتزمة في تحقيق العدالة وتوزيع الخدمات والمكتسبات على المناطق وبعكس ذلك سنكون أيضا في الجانب الآخر من حيث المتابعة والمكاشفة والمساءلة تنفيذا لليمين الذي أقسمناه بان نكون الأمناء على مصلحة الوطن لأننا على يقين تام بان الجميع غايته وهدفه النهوض بهذا الوطن تحقيقا لإرادة قيادتنا الهاشمية التي تتطلع لأردن قوي وقادر على مواجهة كل الأزمات التي تواجهه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.