• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النقل البري تمنح المشغلين مهلة ثلاثة أشهر لتصويب أوضاعهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-20
981
النقل البري تمنح المشغلين مهلة ثلاثة أشهر لتصويب أوضاعهم

منحت هيئة تنظيم النقل البري المشغلين العاملين في القطاع مهلة ثلاثة أشهر لتصويب أوضاعهم بتجديد تراخيصهم السنوية تنتهي نهاية شهر آذار المقبل.

ودعت الهيئة المشغلين أصحاب المكاتب ومالكي الشركات العاملة في القطاع إلى تجديد تراخيصهم السنوية بمراجعة أقاليم ومكاتب الهيئة المنتشرة في محافظات المملكة.
وشددت الناطق الإعلامي باسم الهيئة إخلاص يوسف على أهمية التزام وتقيد جميع المعنيين بشروط وأسس وتعليمات الهيئة الصادرة بهدف تنظيم عمل قطاع النقل البري في المملكة بجميع أنماطه وفئاته وحرصها على تلبية الطلب على الخدمة وتأمينها بمستوى جيد وبكلفة ملائمة لجميع المستفيدين ومتلقي الخدمة.
وقالت ستقوم الهيئة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتخلفين عن تجديد الترخيص السنوي.
وتأتي هذه الإجراءات -بحسب بترا- والتي ستتخذها الهيئة مع بداية العام الجديد عند تجديد التراخيص الممنوحة لجميع المكاتب والشركات المستثمرة في القطاع بهدف ضبط مدى الالتزام بالشروط والمواصفات والتأكد من مدى العمل بها قبل تجديد التراخيص بالتنسيق مع أقاليم ومكاتب الهيئة في محافظات المملكة بخصوص النماذج الخاصة المعدة لهذه الغاية والإجراءات المترتبة عليها من وثائق سيتم المطالبة بها وفي حالة عدم استيفاء أي مكتب أو شركة لهذه الشروط ستقوم الهيئة بعدم الموافقة على طلب تجديد الترخيص.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.