• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استئناف العمل في العبدلي والتسليم في اواخر 2011

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-21
1267
استئناف العمل في العبدلي والتسليم في اواخر 2011

أكد الدكتور مؤيد السمان مدير عام مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها "موارد"، أن أعمال الإنشاء قد استأنفت في موقع بوليفارد العبدلي وفقاً للخطط الموضوعة، حيث سيتم تسليم المشروع، مع نهاية الربع الأخير من العام 2011.

 وقد تم استئناف عمليات الإنشاء بعد لقاءات مكثفة بين ممثلي شركتي العبدلي للاستثمار والتطوير وسعودي أوجيه، المقاول الرئيسي لمشروع بوليفارد العبدلي، للوقوف على متطلبات إنجاز وتسليم مراحل المشروع وفقاً للخطط الموضوعة .
 
من جانبه، قال المهندس مهيب عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي للاستثمار والتطوير: "إنني متفائل وعلى ثقة عالية بأن سعودي أوجيه لن تأل جهداً على إتمام المشروع". وأضاف: "كان الهدف من الاجتماعات الأخيرة بين جميع المعنيين بالمشروع هو تخطي جميع العقبات التي ترافق، عادة، مشاريع بهذه الضخامة.
 
أما السيد سامر أبو حجله، مدير فرع شركة سعودي أوجيه في الأردن، فقد صرّح من جانبه بأن سعودي أوجيه ملتزمة بتسليم كافة مرافق المشروع في مراحله النهائية خلال الفترة الزمنية المتفق عليها والتي تقارب العام الواحد، قائلاً: "نظراً لأهمية هذا المشروع على المستوى المحلي والإقليمي تلقينا كامل دعم الادارة العليا لشركة سعودي أوجيه التي أكدت خلال الاجتماعات واللقاءات التي عقدت بين شركتي بوليفارد العبدلي وسعودي أوجيه، بأنها ستقوم بمتابعة كافة الأمور المتعلقة باستمرار جميع أعمال البناء و لن تأل جهداً في سبيل ضمان التنفيذ في الموعد المحدد".
 
كما قال المهندس عبد المجيد الكباريتي، الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة والمالكة لحصة الشريك الكويتي (المساهم الأكبر في مشروع بوليفارد العبدلي) أن الشركة تؤكد على التزامها بالسير بالمشروع إلى خواتمه وتقديم الدعم اللازم إيماناً منهما بإمكانيات الأردن وقدراته على صعيد استقطاب الاستثمارات وتشجيعها في المملكة والتي هي أساس النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة
 
من جانبه قال الدكتور مؤيد السمان، مدير عام "موارد": "بالرغم من التحديات التي تواجهنا كان لدور المؤسسة بالإضافة لباقي الشركاء الأثر الكبير في تجاوز الصعوبات لإتمام مشروع بوليفارد العبدلي، والتي عززت بدورها من التزام كافة شركائنا لانجاز سير عمل المشروع وفقاً للخطط الموضوعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.