• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شورى "العمل الاسلامي" يبحث خطة الحزب للسنوات الاربع المقبلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-25
1099
شورى "العمل الاسلامي" يبحث خطة الحزب للسنوات الاربع المقبلة

يبحث مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي في اجتماعه الثالث التقارير السياسية والادارية وخطة الحزب للسنوات الاربع المقبلة. وفيما كان من المنتظر ان تناقش جلسة شورى الحزب اليوم مقترحات لاجراء تعديلات على بعض نصوص النظام الداخلي للحزب، رجحت مصادر قيادية داخل الحزب بارجاء النظر في مناقشة الاقتراحات المقدمة لتعديلات على النظام الداخلي للحزب.

وتبدأ الجلسة اليوم التي ستكون مفتوحة للاعلام بكلمتين لرئيس مجلس شورى الحزب علي ابو السكر وامين عام الحزب حمزة منصور ثم تتبعها جلسة مغلقة لاعضاء الحزب من اجل مناقشة التقارير السياسية والادارية وخطة الحزب للسنوات الاربع المقبلة.
يشار الى ان المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي اقر الاسبوع الماضي التقارير السياسية والادارية وخطة الحزب للسنوات الاربع المقبلة فيما كان قد اقر بصورة مبدئية خطته لتعميمها على الفروع واللجان لاشتقاق خططهم واهداف الحزب الخاصة خلال فترة ولاية المكتب التنفيذي للسنوات الاربع المقبلة الى جانب اهدافه الوطنية وموقفه ازاء القضايا العربية والاسلامية. وسبق الاجتماع الثالث لمجلس شورى الحزب جلستان الاولى تم عقدها في السادس والعشرين من حزيران الماضي وتم خلالها انتخاب رئيس مجلس الشورى والمكتب التنفيذي والمحاكم الداخلية فيما عقدت الجلسة الثانية كانت طارئة في نهاية تموز الماضي اصدر المجلس خلالها قراره بمقاطعة الانتخابات النيابية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.