• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استعار الخلاف بين "اورانج" و"الحكومة" بعد منح الجيل الثالث لـ "زين"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-26
1274
استعار الخلاف بين "اورانج" و"الحكومة" بعد منح الجيل الثالث لـ "زين"

أشعل منح رخصة الجيل الثالث الى شركة (زين) خلال الفترة الفاصلة (الحصرية) المعطاة مسبقا ل¯(اورانج) لهيب الخلاف بين (الاتصالات الأردنية) ومنظمي القطاع (وزارة الاتصالات).

 الأسبوع الماضي, إبان المؤتمر الصحافي للإعلان عن (مشروع شبكة الاتصالات الإقليمية RCN) استعر الخلاف بين (اورانج) ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فيما أيدت (زين) موقف الوزارة بهدف تعزيز المنافسة في السوق المحلية, إلا ان (اورانج) تمسكت ببنود قانونية تعطيها حق الحصرية وعدم ترخيص اي مشغل اخر حتى يوم 14 من شهر شباط .2011
 
وفي رد على تساؤل لـ (العرب اليوم) أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مروان جمعة ان الحكومة ملتزمة بالتزاماتها تجاه الجيل الثالث والحصرية الممنوحة لشركة (اورانج), مشيرا ان تفاوت وجهات النظر حول مفهوم الحصرية لا يعني عدم التزام الحكومة بقراراتها.
 
وبين الوزير ان ترخيص ترددات الجيل الثالث لمشغل اخر سيعزز المنافسة في سوق الاتصالات الأردنية, داعيا الى ضرورة التركيز على جودة الخدمات المقدمة للمستخدم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.