• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاتجاه الاسلامي في نقابة الاطباء يرشح علاونة لمنصب النقيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-11
1307
الاتجاه الاسلامي في نقابة الاطباء يرشح علاونة لمنصب النقيب

قررت الهيئة العامة للاتجاه الاسلامي في نقابة الأطباء بالاجماع ترشيح الدكتور نور الدين علاونة عضو مجلس نقابة الأطباء الأسبق لموقع نقيب الأطباء.

وأكدت الهيئة في اجتماع عقدته مساء امس الاول ثقتها بأن مرشحها سيكون للأطباء وأنه ملتزم بالدفاع عن مطالب الأطباء في القطاعين العام والخاص وكذلك سيولي تنظيم المهنة اهتماماً كبيراً وبما يفيد الطبيب والمجتمع.
وقررت الهيئة وبحضور عدد من الفعاليات النقابية المستقلة ان الالتزام بثوابت الأمة سيبقى نهجاً ثابتاً خاصة قضية فلسطين ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني ورفض الهيمنة الأمريكية والاحتلال الأمريكي للعراق الشقيق, وان قضايا الوطن والأمة ستبقى عنواناً رئيسياً للنقابة وأكدت الهيئة أنها تعي الظروف الموضوعية الراهنة وما وصلت اليه قضايا الأطباء خاصة أطباء وزارة الصحة.
وأكد مرشح النقيب علاونه أنه سيقف بقوة وبحزم وبموضوعية مع قضايا الأطباء.
وأضاف ان قضية الأجور تحتاج الى جهد مشترك وعمل دؤوب لتفعيل الهيئة العامة للدفاع عن مصالحها في ايجاد لائحة اجور عادلة للطبيب والمواطن في نفس الوقت مشيداً بالانجازات الطبية الكبيرة لهذا الوطن.
وقال د. باسم الكسواني الذي حضر الاجتماع ان العمل في نقابة الأطباء هو عمل متواصل وان الهيئة العامة للنقابة قادرة على فرز من يحمل هموم الطبيب في القطاعين العام والخاص واكد على ضرورة البناء على ما وصلت اليه المجالس السابقة, فالعمل النقابي عمل مؤسسي مستمر وبناء يجب المحافظة عليه مقدرا جهود المجالس السابقة وانجازاتها.
وتحدث عدد من أعضاء الهيئة العامة والفعاليات النقابية مؤكدين ان القائمة البيضاء والتي تضم الاتجاه الاسلامي والفعاليات النقابية المستقلة سيعملون جنباً الى جنب مع باقي القوى النقابية الفاعلة لرفعة شأن النقابة وتحقيق أهدافها السامية وغاياتها النبيلة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.