• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الغاء اعتصام اصحاب السرفيس الاحد المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-13
1179
الغاء اعتصام اصحاب السرفيس الاحد المقبل

قامت النقابة العامة للعاملين بالنقل البري والميكانيك بالتوصل مع اصحاب السرفيس الى قرار بإلغاء الاعتصام الذي كان مقررا الاحد المقبل احتجاجا على عدم تعديل اجور النقل وارتفاع اسعار المشتقات النفطية.

وبينت النقابة في تصريح صحافي ان القرار جاء بعد اجراءات الحكومة الاخيرة وقراراتها التي تصب في خدمة المواطن وتساهم في التخفيف من آثار ارتفاع الأسعار والمحروقات وقيامها بالاستجابة الفورية لهذه التوجيهات التي ستساهم في التخفيف من الأعباء على المواطنين وايضا على ضوء اسهام القرارات الحكومية الأخيرة في تلبية مطالب المشغلين والسائقين على وسائط النقل العام بتخفيض سعر البنزين والسولار بنسبة 6 بالمئة مما سيحد من الاث¯¯¯ار السلبية التي ترتبت على قرار الحكومة رفع أسعار المشتقات النفطية بداية الشهر الحالي.
من جهته قال رئيس النقابة محمود المعايطة ان الخطوات الحكومية التي اتخذت في مسعى للتخفيف من الاثار السلبية لارتفاع اسعار السلع والخدمات على المواطنين كانت في الاتجاه الصحيح.
وعبر المعايطة عن تقديره لكافة السائقين والمشغلين على وعيهم وشعورهم الوطني وطالبهم الاستمرار بتوفير خدمات النقل للمواطنين.
وشدد بهذا الاطار أن تكون هناك قرارات علمية مدروسة من حيث التوقيت والقيمة من قبل هيئات النقل المشرفة على النقل في المملكة لعدم ارباك القطاع في حال تعديل اسعار المشتقات النفطية في المستقبل ومنع أي تضارب فيما بينها, تكون تبعاته على السائقين والمشغلين وعلى المواطن في نهاية الامر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سائقي السرفيس13-01-2011

هاي النقابة مابتمثل الا حالها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.