• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: العثور على جثتي مواطن أردني وزوجته داخل شقتهما بالجيزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-16
2208
مصر: العثور على جثتي مواطن أردني وزوجته داخل شقتهما بالجيزة

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على أردنى الجنسية وزوجته جثتين هامدتين داخل شقتهما ببولاق الدكرور، تحرر محضر بالواقعة واحيل إلى النيابة التى تولت التحقيقات .

تلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إخطاراً من اللواء كمال الدالى، مدير المباحث، يفيد بالعثور على جثة المدعو سامح سمير (24 سنة) أردنى الجنسية وزوجته عبير أحمد (29 سنة).
انتقل العميد فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة بالعقار رقم 400 شارع محطة مدكور ببولاق الدكرور، وتبين من التحريات أن المجنى عليه كان يزور والده كل يوم، ومنذ ثلاثة أيام تغيب عن زيارته وفوجئ والده بعدم رده على الهاتف، فذهب إلى مسكنه وكسر باب الشقة وفوجئ بجثة نجله وزوجته، وأضافت تحريات المباحث أنهم عثروا على قطة صغيرة ميتة خارج باب الشقة وتشير التحريات الأولية إلي أن الضحايا لقوا مصرعهما إثر تسمم فى الطعام، تحرر محضر بالواقعة وتقرر انتداب المعمل الجنائى والطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.