• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الايقاع بأحد كبار تجار المخدرات في المملكة و10 من أتباعه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-18
1176
الايقاع بأحد كبار تجار المخدرات في المملكة و10 من أتباعه

القت الاجهزة الامنية اليوم القبض على احد كبار تجار المخدرات في الاردن و10 اشخاص من اتباعه الذين تورطوا معه في الكثير من الجرائم .

وبحسب المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام فان ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال المتابعة المستمرة لكافة النشاطات المتعلقة بهذه السموم والمتورطين فيها لحماية مقدرات الوطن وسلامة مواطنيه توصلت إلى معلومات أكيدة تشير إلى تورط شخص يعمل في مجال التجارة العامة بقضايا تهريب المخدرات والاتجار بها مستغلا عمله في مجال التجارة باستيراد بضائع مختلفة وإخفاء مواد مخدرة بأنواع مختلفة داخل البضائع.
وأكد المكتب الإعلامي أن خطة محكمة بنيت على كم كبير من المعلومات المتعلقة بعدة قضايا تم ضبطها والمتورطين فيها والربط بينها وبين هذا الشخص وأنه تقرر بناء عليها القبض على هذا التاجر, وتبين بمزيد من التحقيق أن له دور رئيسي في عدة عمليات تهريب إلى داخل المملكة وخارجها حيث كان يهرب المواد المخدرة في البضائع المستوردة أو المصدرة من خلال عمله في هذا المجال ودون علم أصحاب تلك البضائع.
وأشار المكتب الإعلامي أنه تم إعلام إحدى الدول المجاورة بتورط هذا الشخص في قضية تهريب لمواد مخدرة ضمن شحنة بضائع تجارية مصدرة إليهم من قبله حيث تم ضبطها على إثر هذا التنسيق.
كما تم إلقاء القبض على عشرة أشخاص تورطوا معه في تلك الجرائم , وتم توديعهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رنا المجالي20-01-2011

صاحب المخدرات دايمن الواحد بيوقع بشر اعماله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.