• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس الوزراء: قرعان رئيسا لمفوضي تنظيم الطيران والحميدان للتنظيم الاقتصادي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-18
1362
مجلس الوزراء:  قرعان رئيسا لمفوضي تنظيم الطيران والحميدان للتنظيم الاقتصادي

قرر مجلس الوزراء خلال جلسة عقدت برئاسة رئيس الوزراء سمير الرفاعي اليوم الثلاثاء تخصيص يوم في الشهر لزيارة احدى المحافظات وقضاء يوم كامل فيها يلتقي خلاله بالمجالس الاستشارية وممثلي المجتمع المحلي بحضور نواب المحافظة للاطلاع على احتياجات المواطنين وسير العمل في المشاريع وعقد جلسة لمجلس الوزراء فيها لاتخاذ القرارات التي تهم المحافظة.

 ووجه رئيس الوزراء خلال الجلسة الوزراء لتكثيف الزيارات الميدانية والتواصل مع المواطنين للاطلاع على احتياجاتهم وواقع الخدمات المقدمة لهم في اطار الاجراءات الحكومية الهادفة الى تخفيف الاعباء على المواطنين.
 
وقرر المجلس خلال الجلسة تعيين محمد امين قرعان رئيسا لمجلس مفوضي هئية تنظيم الطيران المدني.
 
كما قرر المجلس تعيين المهندسة خلود ابوحميدان مفوضا للتنظيم الاقتصادي للنقل الجوي في مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني وتعيين اللواء المتقاعد جودت بقاعين نائبا للرئيس/مفوضا لسلامة وامن الطيران المدني في مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني بديلا عن عامر حجرات الذي قبل المجلس استقالته.
 
كما قرر المجلس تعيين العميد المتقاعد ذياب ابوزيد مفوضا لادارة خدمات الملاحة الجوية في مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.