• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسمم طفلتين في وادي موسى بعد تناولهما «غذاء للقطط»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-04
1582
تسمم طفلتين في وادي موسى بعد تناولهما «غذاء للقطط»

تعرضت طفلتان في وادي موسى لحالة تسمم اثر تناولهما اطعمة غذائية معلبة اتضح فيما بعد انها مخصصة طعاما للقطط ، حسب ما افاد به لـ"الدستور" الرائد محمد الخطيب الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام.

 وعلى الفور قامت ادارة الامن الوقائي في مديرية شرطة لواء البتراء بالتحقيق في القضية ومسحت المنطقة بحثا عن معلبات مماثلة في الاسواق حيث تم ضبط كميات منها تباع في المحال التجارية. كما تم ضبط مجموعة من اصحاب هذه المحال فيما البحث ما زال متواصلا عن الموزع.
 
وقال الرائد الخطيب انه تم تحويل المواد المضبوطة للجهات المعنية للفحص المخبري ، لافتا الى انه لدى نزع اللاصق عن العلبة وجدت تحته صورة لقطة مما يؤكد ان هذه المعلبات مخصصة لطعام القطط.
 
وتهيب مديرية الأمن العام بالإخوة المواطنين ضرورة التأكد من المواد المعلبة والغذائية قبل شرائها والتأكد من مصدرها كما تهيب مديرية الأمن العام بالإخوة التجار ضرورة وضع مخافة الله بين أعينهم وعدم التلاعب بقوت المواطنين حتى لا يتعرضوا للعقوبات المنصوص عليها قانونا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.