• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف 19 شخصاً على خلفية أحداث معان واستمرار البحث عن قاتل الشابين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-19
1329
توقيف 19 شخصاً على خلفية أحداث معان واستمرار البحث عن قاتل الشابين

 أعلن النائب العام العسكري لدى محكمة امن الدولة اللواء القاضي يوسف الفاعوري عن توقيف (19) شخصا جديدا على خلفية أحداث معان بحيث يصبح عدد الموقوفين(69) شخصا.

 وقال اللواء الفاعوري أن نيابة امن الدولة حققت أمس مع (19) شخصا على خلفية أحداث معان وقد أسندت إليهم النيابة تهم التجمهر غير المشروع والقيام بأعمال شغب بالإضافة إلى تهمة إلحاق الضرر بالممتلكات العامة.
 
وكانت نيابة امن الدولة قد أوقفت في الخامس من الشهر الحالي (9) أشخاص من منطقة المريغة على خلفية أحداث الشغب في معان، وأوقفت (8) آخرين في السادس من ذات الشهر ، و(22) شخصا في التاسع من ذات الشهر و(8) أشخاص في العاشر، و(3) أشخاص الخميس الماضي و(19) شخصا يوم أمس الثلاثاء بحيث يصبح عدد الموقوفين(69) شخصا، أسندت إلى (50) منهم تهمتا التجمهر غير المشروع والقيام بأعمال شغب في مدينة معان، في حين أسندت إلى الـ(19) الجدد تهمة إلحاق الضرر بالممتلكات العامة إضافة إلى التهمتين السابقتين وقررت توقيفهم على ذمة التحقيق.
 
وعلى ذات الصعيد ، أكد مصدر امني ان قاتل الشابين والتي على أثرها اندلعت أحداث الشغب في مدينة معان ما زال فارا، موضحا أن هناك جهودا أمنية مكثفة تبذل وبطرق استخباراتية محكمة من قبل عدة فرق مشكلة من قيادة امن اقليم الجنوب وادارتي الامن الوقائي والبحث الجنائي لتحديد مكان المتهم بالقتل والقبض عليه لينال جزاءه العادل.
 
واشار المصدر الى أن الأجهزة الأمنية في مدينة معان تعمل وبالتنسيق فيما بينها للقبض على باقي الأشخاص الذين وردت عنهم معلومات تفيد بمشاركتهم بأعمال الشغب واستخدام الأسلحة النارية على وجه غير مشروع واعتدوا على الممتلكات العامة والخاصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
* الرأي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.