• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التأمين": لا نية لدي الحكومة لرفع أقساط "إلزامي المركبات"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-23
1128
"التأمين": لا نية لدي الحكومة لرفع أقساط "إلزامي المركبات"

بددت هيئة التأمين ادعاء شركات بنية الحكومة رفع اقساط تامين المركبات الالزامي خلال شهرين, وقالت (لا نية لرفع أسعار الالزامي). واكد مصدر مسؤول بالهيئة, في تصريح ل (العرب اليوم), ان (لا نية لدى الحكومة لرفع أقساط التأمين الإلزامي للمركبات, ولم يتخذ أي إجراء بهذا الشأن في الوقت الحالي).

وقال مواطنون, ان (شركات تامين ابلغتهم بوجود نية لدى الحكومة برفع الاقساط الى 125 دينارا خلال شهرين), مبينين انها (نصحتهم بدفع التزاماتهم) قبل صدور القرار الحكومي المزعوم).
واشتكى مواطنون من امتناع شركات عن تامين مركباتهم بغير (التامين الشامل). وتراجع عدد الشركات المنضمة تحت مكتب اتحاد التامين الى 8 شركات فقط, ما يقلل الخيارات امامهم. ونفى المصدر تلقي هيئة التامين شكاوى من المواطنين حول رفض الشركات تامين مركباتهم تامينا الزاميا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مالكي وسائط النقل العام23-01-2011

اين هو هذا التامين التي تتكلمون عنه لااحد يعرف التامين الا من تعرض الى اي حادث وقام بمراجعتهم ولم يوخذ من الجمل الااقل من ربع الاذن فيعرف حينها بانه وقع ضحية لشركات تطلق على نفسها اسم تامين وبالاصل هي شركات نصب واحتيال فلماذ لايتم فتح ملفات هذه الشركات مقبل هيئة مكافحة الفسا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.