• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكركي: ساتولى شخصيا الحوار بمبحث اللغة العربية مع المصححين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-24
1450
الكركي: ساتولى شخصيا الحوار بمبحث اللغة العربية مع المصححين

تفقد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم د.خالد الكركي امس مركز تصحيح اللغة العربية في مدرسة عائشة بنت ابي بكر في عمان.

وأكد الكركي أن الوزارة حققت كل متطلبات النجاح لعقد امتحان الثانوية العامة الدورة الشتوية اذ ان الاسئلة كانت من المنهاج المقرر وواضحة اضافة الى توفير كل عوامل واسباب عدالة الامتحان وأمنه.
وأضاف الكركي خلال الزيارة التي رافقه فيها الأمينان العامان للوزارة للشؤون التعليمية والفنية الدكتور احمد العياصرة وللشؤون الادارية والمالية الدكتور سامي المجالي أن الوزارة ستعقد لقاءات بين اللجان المختصة والمصححين بعد انهاء عمليات التصحيح لمناقشة جميع جوانب المبحث, موضحا أنه سيتولى شخصيا الحوار بمبحث اللغة العربية مع المصححين لمناقشة طبيعة الاسئلة وإجابات الطلبة وأهم الأخطاء الشائعة والاخطاء النحوية.
وعلى صعيد متصل تفقد الامين العام لشؤون المديريات صطام عواد عددا من قاعات الامتحان في صويلح وعمان, واطمأن على سير اجراءات الامتحان وتوفير كل السبل للطلبة لأداء امتحاناتهم على افضل وجه.
من جانبه أكد المستشار الاعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات أن الطلبة عبروا اليوم عن ارتياحهم الكبير لمستوى الامتحان في مبحث الرياضيات حيث كانت الاسئلة ضمن المنهاج المقرر ولم ترد أي ملاحظات تذكر حول طبيعة الامتحان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن24-01-2011

اكيد لماتنحل الاسئلة وتخل قاعات الامتحان ما راح تكون صعبة ناهيك عن تقديم الامتحانات في البيوت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.