• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطب النفسي: قاتلة طفليها في السلط تعاني من مرض الذهان العقلي الحاد والتهيؤات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-25
1865
الطب النفسي: قاتلة طفليها في السلط تعاني من مرض الذهان العقلي الحاد والتهيؤات

قال طبيب نفسي ضمن اللجنة الطبية التي كلفتها محكمة الجنايات الكبرى بمراقبة الام المتهمة بقتل طفليها واصابة طفلتها بجروح في السلط - انها تعاني من مرض الذهان العقلي الحاد .

 وفيما يلي شهادته :
 
تبين ان المتهمة تعاني من مرض الذهان العقلي الحاد وهو مرض عقلي يصيب الانسان ويؤدي الى حدوث تهيؤات وتخيلات وخزعبلات وهلوسات ووساوس كثيرة من شانها التاثير على عقل حامل المرض ، وتبين كذلك انها عندما قتلت طفليها لم تكن تدرك كنه افعالها وتصرفاتها وقت ارتكاب الجريمة ، في حين ثبت ان المريضة خلال فترة ان كانت تحت المراقبة وتعاطيها العلاج قد تحسنت حالتها الصحية النفسية بحيث اصبح بعدها بالامكان مثولها امام المحكمة .
 
ويذكر ان الجريمة وقعت في 18 سبتمبر من العام الماضي بعد مغادرة زوجها المصري في الصباح الباكر لعمله حيث طعنت بالموس طفليها محمد 3 سنوات وعبدالرحمن 6 سنوات واردتهما ( قتيلان ) وطعنت طفلتها رحمة 9 سنوات والتي اصيبت بجراح وجرحت رقبتها محاولة الانتحار .
 
وقررت المحكمة رفع الجلسة الى الثامن من الشهر المقبل للاستماع لبقية شهود النيابة ، علما ان مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبدالله كان سابقا قد اسند للمتهمة جنايتي القتل العمد مكررة مرتين وجناية الشروع بالقتل العمد وجنحة حمل وحيازة اداة حادة .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.