• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يلتقي اليوم رئيس مجلس الأعيان وأعضاء المكتب الدائم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-26
1014
الملك يلتقي اليوم رئيس مجلس الأعيان وأعضاء المكتب الدائم

يواصل جلالة الملك عبد الله الثاني, في لقاء يجمعه اليوم برئيس مجلس الأعيان وأعضاء المكتب الدائم, مشاوراته مع كبار المسؤولين والشخصيات الوطنية وممثلي الشعب حول القضايا والهموم الوطنية.

وقال مصدر مطلع, في تصريح لـ "العرب اليوم", إن "جلالة الملك سيلتقي غدا (اليوم) رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري وأعضاء المكتب الدائم".
وبين المصدر, الذي رفض الكشف عن هويته, أن "لقاء الملك برئيس مجلس الأعيان والمكتب الدائم يأتي في سياق المشاورات, التي دأب جلالته على إجرائها مع ممثلي شعبه وكبار المسؤولين والشخصيات الوطنية في المملكة".
ولفت المصدر أن "توجيه الملك لخطاب إلى الشعب الأردني أمر لم يكن متوقعا أو مُقرا", مبينا انه "محض فكرة اقترحت لدى لقاء تشاوري جمع جلالته بشخصيات وطنية".
وزاد المصدر أن "شخصيات وطنية اقترحت, بين يدي جلالة الملك, عقد اجتماع للسلطتين التشريعية والتنفيذية في الديوان الملكي العامر للاستماع لتوجيهات جلالته, غير أن قرارا بهذا الشأن لم يتخذ, ولم يحدد له موعد".
وتداولت وسائل إعلام, خلال اليومين الماضيين, أن جلالة الملك سيوجه خطابا, بحضور أعضاء مجلسي النواب والأعيان والحكومة, إلى شعبه يستعرض خلاله مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.